توتنهام هوتسبير يسحق كريستال بالاس

سحق توتنهام هوتسبير ضيفه كريستال بالاس (4-1)، مساء يوم الأحد، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية توتنهام، جاريث بيل (25 – 49) وهاري كين (52 – 76)، بينما أحرز هدف كريستال بالاس الوحيد، كريستيان بينتيكي (45).

وبهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد كريستال بالاس عند 34 نقطة، في المركز الـ13.

وشكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة، في الدقيقة السادسة، عندما أرسل بيل عرضية، ارتقى لها سون مسددًا رأسية، تصدى لها الحارس جوايتا.

ونجح السبيرز في افتتاح التسجيل، في الدقيقة 25، بعدما افتك مورا الكرة من ميليفوجيفيتش، لتصل إلى كين، الذي أرسل عرضية أرضية من الجانب الأيسر، إلى القائم البعيد تجاه بيل، الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.

وتمكن كريستال بالاس من تعديل النتيجة، قبل نهاية الشوط الأول، عندما ارتقى بينتيكي لعرضية من ميليفوجيفيتش، مسددًا رأسية متقنة سكنت شباك لوريس.

لكن توتنهام عاد للتقدم، في الدقيقة 49، حيث أرسل ريجيلون عرضية، تابعها كين بتمريرة بالرأس لبيل، الذي سدد رأسية قوية في المرمى.

وسرعان ما أضاف السبيرز الهدف الثالث، في الدقيقة 52، عندما مرر دوهيرتي الكرة إلى كين، على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة، لم يتمكن جوايتا من التصدي لها.

وارتقى كين لعرضية من ركلة ركنية، نفذها بيل في الدقيقة 61، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وظهر كريستال بالاس في الدقيقة 69، بتسديدة أرضية قوية لزاها، من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم.

وأجرى جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، تبديلين في الدقيقة 70، بنزول كل من لاميلا وسيسوكو، على حساب وينكس وبيل.

وواصل أصحاب الأرض مهرجان الأهداف، في الدقيقة 76، بعدما مرر لاميلا الكرة إلى سون، داخل منطقة الجزاء، الذي أرسل عرضية لكين الخالي من الرقابة، ليسدد بالرأس بسهولة في الشباك، قبل إخراجه من الملعب ونزول فينيسيوس، ومن ثم نهاية اللقاء (4-1) لصالح توتنهام.

Leave A Reply